التسويق الالكترونى المستهدف لفئة معينة
هناك العديد من انوع الاعلانات الالكترونية
المنتشرة عبر المواقع التسويقية المختلفة, فهناك
الاعلانات العشوائية و الصفح الاجبارية التى تظهر للمستخدم بمجرد فتحة لصفحة ويب
معينة
هذا النوع من التسويق العشوائي يصلح عند عمل براند
نيم و اشهار اسم معين,
ولكنة لا يصلح عندما يكون الهدف من تسويق الكترونى للمنتج او السعلة من اجل البيع
عندما يكون الهدف من التسويق الالكتروني هو
البيع و الشراء فلابد من ان تكون الاعلانات مستهدفة للفئة التي يغلب عليها
الاهتمام بالمنتج او الخدمة المعروضة لان في هذة الحالة ستكون نسبة ان يتم بيع أو
شراء عالية ويتحقق الهدف من التسويق
فمن طرق الاستهداف في التسويق الالكترونى
تحديد الفئة العمرية فالمنتجات التي تناسب من هم تحت العشرين لا تناسب غيرهم فإذا
تم عرضها على اشخاص في الاربعينات مثلا ستكوت تكلفة التسويق غير مجزية وستكون نسبة
البيع قليلة بالنسة للمدفوع
No comments:
Post a Comment